Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

11‏/12‏/2010

تبرع للجهاد الإعلامي: طريقة جديدة لاعتقال (ارهابيين محتملين) !

بقلم: عشتار العراقية

من الأدوات الوهمية التي أنشئت في الحرب الضارية ضد الشعوب، شيء اسمه (الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية) وقد كتبت عنها
هنا مطولا وفضحت بعض أعمالها وقلت عنها :

يبدو من الغريب ان صوت الخلافة التي سوف تبرز على المشهد العالمي لم تظهر اولا عن طريق القنوات المألوفة (وسائل الاعلام) ولكن عبر موقع سايت.

بعد مزيد من التحقيق ظهر انه لم يكن هناك اشارة اليها او الى منظمتها الام (الجبهة الاعلامية الاسلامية العالمية ) قبل مقالة نشرت في واشنطن بوست في 7 آب 2005 حيث نشرت ربيكا جفنر فوربس من مركز ابحاث الارهاب وهو مؤسسة مريبة اخرى اشارت فيها الى الجبهة الاعلامية الاسلامية العالمية . والى جانب سايت فإن الاشارات الاخرى الوحيدة لها هي موقع ميمري الواجهة للموساد. وقد زعم خبير الارهاب الفرنسي جان بير فيليو في مقابلة ان المنظمة كانت موجودة منذ 2003 الا انه لم يكن هناك اية اشارة اليها قبل 7 آب 2005 واكثر الاشارات الراهنة اليها تأتي من موقع متطرف في صهيونيته هو تقرير جاوا.

يبدو لي أن المؤسسة هي اختراع المخابرات الاسرائيلية والخيال الخصب لعملاء اسرائيل من المحافظين الجدد. وتنفع هذه الفبركات في تجريم من يعارض تجار الحروب. مثلا حين الكتابة عن الحكم في محكمة اسبانية على مراسل الجزيرة تيسير علوني ، اقتبس موقع سايت بضعة تعليقات من (صوت الخلافة) في مديح دور علوني في تمويل القاعدة اثناء عمله كمراسل للجزيرة في افغانستان، وهكذا اعتبر الموقع الصهيوني ان التهمة ثابتة على علوني طالما أن موقع (صوت الخلافة) الخرافي ذكره.

صوت الخلافة هو (تلفزيون) مزيف ، لايبث الا على الانترنيت، مثل قناة يوتيوب، يأتي بواحد مزيف يقرأ الاخبار ، وتحليل الاخبار، وفي الخلفية تظهر صور (عمليات) القاعدة
++

مناسبة إعادة الحديث عنها هو إصدارها بيان يدعو فيه الأغرار الى التبرع للجهاد الإعلامي ومما يقوله البيان :

لذلك كانت الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية في الطليعة الأولى من المؤسسات الإعلامية التي أخذت على عاتقها العمل لنصرة الإسلام عمومًا والمجاهدين في ساحات الجهاد خصوصاً بعد إعلان أمريكا وحلفائها الحرب على المسلمين في أفغانستان والعراق, فترصد لنا العدو محاولاً أن يوقف هذا المدد الذي بني على آهات أسرى وشهداء ومطاردين وملاحقين وأفراد لا يملكون قوت يومهم كرّسوا جُلَّ وقتهم ليكونوا في صف المجاهدين ضد أعتى حملة صليبية على مدى التاريخ .

وإننا في هذا المقام ندعوا كل إخواننا المسلمين في العالم بتقديم المساعدة المادية للعمل على التطوير الإعلامي لما يناسب المرحلة المقبلة والتي لن تكون أقل من سابقتها مُذكرين عموم المسلمين وأنصار الجهاد خاصة أنه إن فاتهم الجهاد بالنفس فدونهم أموالهم وإن لم يستطيعوا إيصال أموالهم إلى ساحات الجهاد فدونهم أسرة شهيد أو أسير أو مهاجر في سبيل الله تعالى, فنحن نذكرهم بهذا الفرض العظيم الذي فرضه رب العالمين عليهم, قال تعالى { انْفِرُوا خِفَافاً وَثِقَالاً وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ} (التوبة:41) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (قاتلوا المشركين بأموالكم وأنفسكم وألسنتكم) رواه احمد وابو داود.

ولمن يريد الإستزادة من البيان فهو هنا.

++

والسؤال هو : هل يتطلب العمل الإعلامي تمويلا من (كل المسلمين) ؟ ومن (أنصار الجهاد خاصة) ؟ أليس هناك متطوعون بالنفس يذهبون للقيام بعمليات (استشهادية) كما تزعم القاعدة و دولة العراق الوهمية ؟ فلماذا لا يتطوع انصار الجهاد ببعض وقتهم للعمل الإعلامي؟ وهل إقامة موقع على الانترنيت - وهناك مدونات مجانية- يتطلب تبرعا من (كل المسلمين ) ؟ يعني من بلايين المسلمين ؟ أليس أي موقع لا يتكلف 7 دولارات بالشهر؟ الجواب: إنها طريقة لمعرفة مصدر المتبرع واعتقاله والتهمة جاهزة : تحويله مبلغا من المال. سيكون الدليل موجودا يقدمه القشامر بأنفسهم.

والسؤال أيضا : لماذا تغلق مدونة مثل (غار عشتار) لاعتبارها تنتهك أعراف الانترنيت ، ولا تغلق مدونة تقيمها (الجبهة الاعلامية الاسلامية العالمية ) (الارهابية) التي تحرك الجيوش من كل انحاء العالم للقضاء عليها، ومع ذلك تترك مدونتها التي تجند (الارهابيين) ؟ والمدونة تختص بمراسلة الجبهة بواسطة رموز وشفرات عيني عينك ؟ انظروا هنا .؟؟

أظن الجواب معروف.

هذه الجبهة الوهمية تخبرنا في موقع آخر من منتداها المفضل حاليا (منتديات شموخ الاسلام) الذي يعلم الأغرار في أحد أقسامه كيفية صناعة القنابل والعبوات وأفضل طرق القتل (دون أن يغلق)، مايلي:

نحيط علم الأخوة الأعضاء بأنه تم ايقاف خاصية التراسل عبر معرف الجبهة [ الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية ] ويمكنكم الآن التواصل معنا بأرسال رسائلكم عبر المعرف الخاص بالمراسلات وهو [ الجبهة الإعلامية - مكتب العلاقات ] وذلك عبر منتديات شموخ الإسلام وشبكة أنصار المجاهدين .

كما أننا ننبه على أن البيانات التى تصدر عن الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية فقط على منتديات شموخ الإسلام وشبكة أنصار المجاهدين

للتراسل عن طريق المنتديات

منتديات شموخ الإسلام

شبكة أنصار المجاهدين

أو عبر بريد موقع الجبهة (وهي المدونة التي حدثتكم عنها ووضعت رابطها أعلاه)

إذن قرر الموساد تحديد مراكزه تجميعا للجهود وايضا تجميعا للارهابيين المحتملين . قرروا التركيز على اثنين من المنتديات الخاصة بالمخابرات الغربية والعربية المختصة بمكافحة (الإرهاب) . أما منتديات الجزيرة توك و(أنا المسلم) وغيرها فهي منتديات مخترقة أيضا من قبل عناصر المخابرات. وفي ساعات الترفيه ، تستطيع عزيزي القاريء أن تذهب الى (شموخ الاسلام) و (انصار المجاهدين) وتلعب اللعبة التي ألعبها . وهي محاولة اكتشاف (عناصر المخابرات) المتخفين. وكذلك عناصر الموساد مثل ريتا كاتز وعصابتها، لأن كلا منهم لديه طريقة وكل يغني على ليلاه. آخر واحد اكتشفته اليوم ، كان واضحا وضوح الشمس. بالتأكيد يتخذ اسما يبدأ بكلمة (أبو ...) يتبعه اسم عربي اسلامي طالع من بطون كتب التاريخ. وكان قد ذهب الى موضوع يتحدث عن (الجهاد في مصر) وصاحبه يدعو الى الجهاد لتحرير (اسيرتين) في الكنيسة القبطية كما نادت دولة العراق الوهمية في جريمة مجزرة الكنيسة في بغداد. عاجله اخونا هذا المتخفي قائلا له بعد البسملة والحديث المتقعر بما معناه أن الجهاد في مصر لاينفع لأن الأمن سوف يقبض عليه وعلى الآخرين ، يعني المسألة ضارة والمفروض يحافظ على نفسه ولايرميها الى التهلكة، واذا اراد الجهاد الحق فليذهب الى العراق .


سؤال المسابقة : لمن يتبع اخونا المتخفي هذا ؟

كلا.. شكرا . لا أريد معرفة الجواب!!


هناك تعليقان (2):

  1. الشئ المؤلم ليس مايفعلوه بل ان هناك الكثير من الحمقى لازالو يصدقون هذه الترهات..

    بعدين هناك تركيز وتأكيد في هذه المواقع او مثيلاتها، ان الجهاد لايكون سوى عن طريق السلاح!!!
    يبدو انها محاوله طمس الادوات الاخرى للمقاومه او الجهاد.

    ردحذف
  2. ما معنى هذا اخت عشتار!!!!

    http://hypocracyofthewest.blogspot.com/2010/12/35.html

    ردحذف