Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

10‏/12‏/2010

عاد وعدنا

عاد الموقع يعمل
اختفى بغموض وعاد بغموض ..
أو ربما بمحبة الأصدقاء الذين غمروني بمشاعرهم النبيلة ومبادراتهم الكريمة
؟


تحياتي ومحبتي للجميع.

هناك 14 تعليقًا:

  1. مبروك عودة الموقع!
    رغم قلقي بعدم عودته, بسبب التحليلات الاخيرة!
    لكني, وبعد قليل من البحث, خمنت ان سبب الحجب ربما يكون تجاري وليس "فكري" , وتفائلت بعودته! رغم اني "وخلال بحثي" وجدت أنه قد وضع على " البلاك لست"!!!

    مبروك لنا عودة الموقع




    عراق

    ردحذف
  2. نعم هو موضوع على القائمة السوداء الله يصخم وجوههم.

    السبب هو وضعه على البلاك ليست ، حيث يبدو أنه كانت هناك مشاكل تقنية في ادارة المدونات والتي تأثر فيها اكثر المواقع الموضوعة على القائمة السوداء.

    ردحذف
  3. همزين صار السبب فني
    لأن تأنيب الضمير قتلني .. وهذا آني كاعد من الصبح لعل وعسى ......

    مبروك ألنه

    ردحذف
  4. مبروك لكل محبي الحق والحرية عودة صوت الضمير الناطق

    ردحذف
  5. يابا كلوبنا وكعت، هسه لو حتي منعلق بس لازم نشوف البيت منور.
    قائمه ال fav من غير الغار سلطه..

    بس عشتوره ملاحزه: هم وجوهم مصخمه من كاعهه، وافعالهم مصخمه، ومفضوحين، فاعتقد الكلمه المناسبه هي " الله يشيلهم" بعبوه ناسفه مثلا، بسياره مفخخه هم حلو، المهم نشوفهم مخلمه..

    ردحذف
  6. انت بالذات ياجيفارية .. نتمنى الموقع كل يوم ينسد حتى تظهرين على الشاشة .

    ردحذف
  7. قرأت اعلان لكِ على المواقع الوطنية بان المدونة مغلقة, ونحمد الله ونشكره على رحوعها.
    في التأني السلامة, وفي العجلة الندامة. التأني جميل اختي عشتار العراقية, أليس كذلك اختي؟, أو الاتهام جاهز؟ هههههههههههههه.

    تقبلي تحياتي.


    ابن الاسلام والعروبة

    ردحذف
  8. منذ ان لم استطع فتح الموقع تخيل لي ان السبب من جهازي ففعلت الكثير من اجل ان اصلح الخطاء لكن دون جدوى , فرحت اسال الاصدفاء عن السبب فلا احد يشفي غليلي باجابه . ولكن عند عوده الموقع كاني عثرت على شيء مفقود
    فالحمد لله على العوده
    فالى مزيد من التقدم يا عشتوره العزيزه

    ردحذف
  9. حياكم الله يا اخت الجهاد..
    طمنتينا بعودة مدونتك الرائعة..
    متابعون لك دوماً..

    أختك
    ابنة الحدباء الشامخة
    ________
    المرابط العراقي

    ردحذف
  10. أخي ابن الاسلام والعروبة ..

    وأنت تحتاج ايضا الى التأني في القراءة لتفهم المكتوب. أم أن الاتهام جاهز؟ ماذا كان في اعلاني؟ كان بالنص هو كما يلي:

    أعزائي الأصدقاء والأعداء

    تحية طيبة

    اليوم اختفت مدونة (غار عشتار) من الانترنيت . لا تسألوني كيف: ولكنها اختفت . وحتى استرجعها بشكل من الأشكال أو أعيد بناءها بأفضل مما كانت ، وفي الوقت الحاضر ، ومنعا لمن يريد أن يستغل اسمي المستعار (عشتار العراقية) - في إنشاء مدونة وإطلاقها بهذا الإسم او لإصدار بيانات او كتابة مقالات ، أرجو أن يبلغ حاضركم غائبكم بأني حين أطلق مدونة جديدة فستكون على نفس النهج والروح والهدف، وسوف أعلمكم بها في حينها وسوف تعرفونني من اسلوبي وخطابي الذي لايهادن ولا يستسلم ولا يتبع أية جهة سوى الحقيقة. بالتأكيد سوف تعرفون بفطنتكم عشتار الأصلية من التايوانية. وحاليا استخدم مدونتي البديلة (بيت العنكبوت) لإضع فيها مواضيع غار عشتار القديمة بشكل ملفات بي دي إف ، حتى أتمكن من إنشاء غار آخر. ولحسن الحظ فإن أكثر مقالاتي ومواضيعي موجودة في الحفظ والصون عندي وعند الآخرين . ولم يكلفني الأعداء اذا كانوا هم وراء هذا القصف سوى الوقت ، وأنا امرأة لا أملك شيئا أكثر من الوقت. أما اذا كان السبب هو تقنيات السيد گوگل، يكون الغار في هذه الحالة مجرد (ضحية ثانوية) يعني كما يقول جيش المحتلين :

    Callateral damage

    ++

    ذكرت انها اختفت ولا ادري كيف وهذا صحيح لأنها ظلت مختفية يومين. وحين تبذل جهدك ووقتك واعصابك في حشد مدونة او موقع بالمقالات والمواضيع الثقيلة ، وفجأة تختفي وربما تكون لم تقم لها بالدعم back up مما يعني ضياع كل مافعلته في سنتين او ثلاثة من عمرك من حهد 24 ساعة في اليوم، وحين تكون انسانا جادا ولست لاهيا ولاعبا وتضيع وقتك فقط، فقد كان اول شيء فكرت فيه أن احذر من أن يستغل اسمي بشكل من الأشكال لأن هذا حصل سابقا. أنا اتكلم عن خبرة في مناطحة السخفاء وصغار النفوس. وهذه احدى اشهر طرق الاختراق ، هي ان تنتحل شخصية احد ما وتبدأ في الكتابة باسمه . وبعد ان حصنت نفسي بالاعلان ، قلت في آخره (ولم يكلفني الأعداء اذا كانوا هم وراء هذا القصف سوى الوقت) هل انتبهت الى كلمة (اذا كانوا هم وراء ..) لأني كنت بين أن اتهم وبين ان يكون السبب خربطة في داخل ادارة جوجل. ولكن الاحتياط واجب في كل الاحوال. أليس كذلك ؟ القضية عندي ليست لهوا. هذه حرب. وعلينا اتخاذ كل الاحتياطات.

    ردحذف
  11. أعتقد أن وضع المدونة على القائمة السوداء هو وسام شرف للأخت عشتار على قول الشاعر وإذا أتتك مذمتي.....
    ولا أظن أنك هناك ما يسئ إلى المرء أكثر من رضى الصهيونية عنه...

    ردحذف
  12. مبروك لك العودة ياغارنا العزيز ولله بدونك لايحلو لنا الجلوس امام النت .لقد عشت اوقات صعبة ولحظات كلها ترقب .وحاولت جاهدا كي اعرف مصير الغار فسلكت كل الطرق من الكوكل الى مدونات الاصدقاء الى المواقع الصديقة امني النفس بخبر ولو تعليق بسيط يعطيني بصيص امل عن اسباب توقف الغار فجأة وبدون سابق انذار..ووصلت الى طريق مسدود فلعنت الساعة التي دخلت بها عالم النت العجيب هذا واصبح الغار جزءاّ مهماّ من حياتي اليومية. فارجو ان لاتتكرر المأساة مرة اخرى.فنكون كالطفل الرضيع لابعرف مايعمل ان فقد امه.
    ملاحظة اضعها لعلها تفيدنا عندما تحدث مثل هذه المشكلة .وهي :وضع عناوين لمواقع صديقة بديلة تنشر فيها اخبار الموقع والمستجدات الطارئة لاسامح الله ان حدثت.

    مع التقدير
    اخوكم ابو موج
    من العراق الجريح

    ردحذف
  13. شكرا لجيمع الاصدقاء على مشاعرهم الطيبة.

    وأخي ابو موح، هذا ماسأفعله.

    ردحذف
  14. عوداً محمود. بوركتي وبوركت جهودك التي تعني الكثير لدى الاغلبية الصامتة. وان شاء الله الفجر قادم مهما طال ظلام الليل
    دمتي عشتار ذخراً

    ردحذف