"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

11‏/10‏/2010

شيء جديد في عمليات دولة العراق الإسلامية !

عرض تلفزيون حكومة الخضراء اعترافات شخصين قيل انهما من دولة العراق الاسلامية ذات العلاقة بالقاعدة . احدهما واسمه سنان حمود الجنابي (29 سنة) اعترف انه جهز قنابل لمهاجمة السفارات الايرانية والمصرية والالمانية في نيسان وقتل بسبب ذلك 41 شخصا
"دوري كان ايصال الدورة الكهربائية بالسيارة بعد زرع المتفجرات ثم توجيه المنتحر لكيفية تفجيرالسيارة حين يصل الهدف."وقال الشخص الثاني عبد الله صالح احمد فياض الجنابي(34 سنة) انه ساعد في تجهيز متفجرات للهجوم على مكتب قناة العربية الذي قتل فيه على الاقل اربعة اشخاص. وقال "اعمل في دولة العراق الاسلامية في قسم صناعة القنابل. وقد زرعنا متفجرات في ميني فان لاستهداف العربية واخذت العملية منا يومين" .

وذكر اللواء قاسم عطا ثارم البصل الناطق باسم قيادة عمليات بغداد في مؤتمر صحفي ان هؤلاء متهمون بتفخيخ العجلات، ومن الحوادث التي قاموا بها تفجير مقر شركة آسيا سيل في المنصور ومكتب الأمن الوطني بالقرب من ساحة عدن ومقر قيادة عمليات الرصافة في باب المعظم والسفارات الألمانية والإيرانية والمصرية والمصرف الإسلامي بالمنصور.

إلى ذلك عرض اللواء قاسم عطا أسماء الإرهابيين الذين قاموا بتفجير الأماكن المذكورة آنفا. هم كلٌّ من سنان عبد حمود الجنابي الملقب بأبي صهيب وهو أمير مجموعة التفخيخ في الكرخ فيما يسمى بدولة العراق الإسلامية، وثائر عزيز وطبان صاحب وكر لتفخيخ العجلات ،
وستار عادل الزبيدي مسؤول أوكار التفخيخ، وعبد الله صالح الجنابي، وسامي عبد علي.
++
سؤالي هو: لماذا كل الذين يظهرون في التلفزيون يدلون باعترافاتهم يكونون من (القاعدة )؟ هل يعني هذا انه ليس هناك لاعبون غيرهم يعارضون النظام الحاكم أو الاحتلال؟ ثم ألا تلاحظون شيئا جديدا؟
ليس هناك أجانب بينهم : لا سوريون ولا سعوديون الخ .. بل لم يتحدثوا عن استلام الأوامر من (بعثيين) في سوريا !! طبعا بعد الصلح مع سوريا وفي هذه الفترة الحرجة التي تتطلب (رضا) العرب كلهم عن المالكي!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق