"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

27‏/8‏/2010

خدعة الإنسحاب الأمريكي من العراق !

ترجمة وتعليق : عشتار العراقية
ماذا يعني انسحاب القوات الأمريكية من العراق؟

يعني ببساطة انها ستتحول الى الحرب المنسية . سوف يعلن اوباما يوم الثلاثاء من نفس المكتب الذي اعلن منه بوش بدء الحرب على العراق، انتهاء الحرب وعودة القوات سوى من بقي للتدريب والمشورة .

في 19 مارس 2003 اعلن جورج بوش الحرب بأهداف هي "نزع سلاح العراق، وتحرير شعبه والدفاع عن العالم ضد خطر ماحق، وتقليل قدرات صدام حسين لشن حرب وكذلك لمساعدة العراقيين الحصول على وطن موحد ومستقر وحر" طبعا اوباما سيقول ان كل هذا تحقق والنصر كان حليف الأمريكان وهكذا يتم الانسحاب.

ترون هذه الايام التركيز على الانسحاب: الاعلام والصور والتصريحات كلها تدور حول الانسحاب حتى أيقن الناس جميعا ان العراق استرد سيادته واستقلاله وليس هناك ابدع مما كان.

هكذا سوف يهلل الشعب الأمريكي لعودة أبنائه وبأن الحرب انتهت على خير ، ويختفي اسم العراق من تصدر الانباء كما اختفى من الخارطة.وهكذا يختفي الأمل في أن يساهم الشعب الأمريكي في الضغط على حكومته لوضع حد لاحتلال العراق وتدميره.

أما حقيقة مايجري على الأرض ، فالحرب ستكون مستعرة بأشد وأقسى ما تكون مع فرق: مزيد من الضحايا المدنيين العراقيين وندرة الضحايا الأمريكان .
الضربات سوف تأتي من الجو من طيارات بدون طيار تنزل الخراب وتسند العمليات للارهاب. الشماعة الجاهزة . هكذا سيكون شكل الحرب القادمة. اقرأوا معي هذا الخبر من الصحيفة العسكرية (navy times)

لن يعني انسحاب القوات القتالية الامريكية من العراق تخفيضا في طيران الطيارات بدون طيار بل في الواقع ان عدد ساعات الطيران سوف يرتفع حسب المسؤولين الامريكان العسكريين في المؤتمر الدولي لرابطة انظمة المركبات المسيرة بدون سائق في دنفر.

قال الكولونيل جريجوري جونزالز مدير مشروع انظمة طيارات مسيرة في مكتب البرنامج التنفيذي للطيران "لقد سمعتم مؤخرا عن سحب كل الوحدات القتالية من العراق ولكننا لم نر اي تخفيض في عدد ساعات طيران الطيارات بدون طيار . سوف تشهدون زيادة في ساعات الطيران في السنة القادمة . لن تنخفض في المستقبل القريب"

وتوقع الكولونيل روبرت سوفا مدير قدرة انظمة الطيارات بدون طيار في قيادة التدريب والعقيدة العسكرية زيادة في ساعات الطيران مع تغير المهمة "ما سوف نراه هو زيادة مهمة في استخدام الاتصالات وتوسيعها . سوف تبقى الحاجةالى التغطية الجغرافية ذاتها ولكن مع عدد أقل من القوات"

وقال تيم اوينجز نائب مدير المشروع في المكتب التنفيذي للطيران انه بانسحاب قوات اكثر من العراق تزداد الحاجة الى المراقبة من اجل الحفاظ على عمليات حفظ السلام"

(لاحظوا تعبير (عمليات حفظ السلام) على اساس ان الحرب انتهت. سوف تسمعون هذا التعبير كثيرا: حفظ السلام يعني قتل المزيد من الناس من اجل حفظ سلام مصالح امريكا وشركاتها الناهبة للعراق.)

يقول جونزالز أن الجيش الامريكي في افغانستان سوف يزيد ايضا من استخدام الطيارات بدون طيار "لدينا المزيد من الانظمة الذاهبة الى افغانستان"

طائرات بدون طيار

++
ماذا يعني هذا ؟

حرب منسية لا تثير ردود أفعال
زيادة لأرباح الشركات المصنعة للطيارات بدون طيار . ابحثوا عن هذه الشركات وعن العلاقة الربحية بين قادة الجيش وبينها.
السيطرة على الأجواء العراقية سوف تظل بيد الأمريكان ..

وهكذا القموا حجرا كل عميل سيتحدث عن السيادة العراقية بانسحاب الامريكان !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق