"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

22‏/3‏/2010

الأم العراقية في عيدها !

تحية الى (من اعلى اليمين: أم ليث - أم حمزة - أم حيدر -أم زياد) مهجرات في العراق العظيم ، يعشن مع عائلاتهن في معسكر للجيش العراقي بعد أن قصفته قوات الغزو في أول أيام الاحتلال.

هنا يلعب أطفالهن بالمركبات المحطمة . وإذا عرفنا أن قوات الغزو قد استخدمت في تدمير المعسكرات والمعدات العسكرية العراقية اسلحة محرمة دوليا، فما هي كمية التلوث الذي يعيش في أجساد الأمهات والأطفال ؟

تنبيه : لرؤية الصور بحجم أكبر اضغط عليها.

هناك 4 تعليقات:

  1. Better for Maliki and his clowns to go and pay his attention to these people rather than wasting his efforts by chasing everyone to re-count the votes. These people deserve better life in a country that considered one of the most richest country on earth……but like everyone in this monkeys government , power is more important than anything else.
    People…wakeup….the government will not change your life to a better one…Iraqis themselves need to change it for themselves for the sake of Iraq and its future

    ردحذف
  2. تحية للمرأة العراقية المناضلة تحية لكل الامهات العراقيات المناضلات مشاعل النور و شموع هذا الزمن الصعب و أمينات المستقبل لقد تحملن من المصائب ما لوصبت على الايام لصرن لياليا. محبتي و احترامي و اجلالي لكل امرأة عراقية شريفة عضت على المباديء باسنانها و لم تهتز أمامها الصورة رغم الزلزال العظيم. أن شاء الله يكون الغد أجمل و يسجل لها التاريخ بأحرف من نور مأثرها لتكون زاداً روحياً للعالمين و سفراً للأحفاد تحية للأم الصادقة الشجاعة ساندي التي و ان فشلت في منع ابنها من الذهاب للحرب الا أنها سعت للوقوف بوجه حكومتها المجرمة.
    الأسف كل الأسف على عجز مثقفينا عن تنوير شعوبنا بما يمكنها من العمل باتجاه التغيير. الام و المثقف هم صناع الغد و قد نجحت الام حيث أخفق عدد كبير من مثقفينا

    ردحذف
  3. كل عام وأنتِ بألف خير، ياعشتورة..
    والأم العراقية، ام الشهداء أخت الرجال، بمليون صحة وعافيه وقوة..
    كل عام وأمنا بغداد وأبانا العراق بصمود وعزم وإصرار على الحياة..

    ردحذف
  4. وكل سنة وانت طيبة ياجيفارية . اجمل تهنئة للوالدة العزيزة.

    ردحذف