"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

30‏/3‏/2010

ميليشيا المسيح المسلحة !

عمليات اعتقال قامت بها قوات الاف بي آي والشرطة في ميشيغان على مدى الاسبوع الماضي لاعتقال افراد ميليشيا مسيحية متطرفة كانوا يخططون لقتل شرطي ثم تفجير جنازته لقتل المزيد من رجال الشرطة المعزين. وللجماعة موقع على الانترنيت يعلنون فيه عزمهم على التصدي للحكومة والتدريب على السلاح والقنابل استعدادا لملاقاة المسيخ الدجال . نفس قصة كل المتطرفين.

وقد وضعوا لأنفسهم رمزا عبارة عن صليب بشكل سيف يتقاطع عنده سهمان (ترسانة اسلحة) !

ونشروا صورهم وهم يتدربون على السلاح وصناعة القنابل في غابات ميشيغان مرتدين زيا عسكريا.


ويعلن الجماعة ان اعداءهم هم كل من لايؤمن بالمسيح مثل اليهود والمسلمين (مع ان المسلمين يؤمنون بنبوة المسيح عليه السلام ). وكانت وكالات الانباء قد نشرت صور 9 من هؤلاء القي عليهم القبض ثم اختفت الصور وحلت محلها صور القوات وهي تحاصر المكان.


طبعا تضاربت الانباء وشغل الخبر بكل صوره ونسخه الأوساط الامريكية وكانت التعليقات ممتعة من حيث دهشتها من أن هناك متطرفين مسيحيين يحملون السلاح ويعتزمون القيام بأعمال (ارهابية). ولأول مرة اقرأ تعليقات تقول ما معناه : لماذا ندين الاسلام بأنه دين تطرف وكراهية وعنف، في حين ان هناك من يحمل هذه الصفات في دين (المحبة) المسيحي ؟

لا أجد الا أن أقول : شكرا Hutarees (وهي التسمية التي يطلقونها على انفسهم قائلين ان معناها : جنود المسيح)، فقد وضعتم في أيدينا حجة نستطيع ان نصفع بها كل من يعتبر الاسلام دينا (ارهابيا) .

ولأمريكا أقول : خذي حذرك فخرابك القادم هو على ايدي مواطنيك.

هناك 3 تعليقات:

  1. أعتقد أن شعار تلك الجماعة مسروق يجب أن يدفعو حقوق الملكية الفكرية لجماعة الأخوان المسلمين

    :D

    هل الان يتم تفتيش المسيحين في المطارات و يكون هناك مسيحي فوبيا ههههههه

    و هل امريكا سوف تعلن الحرب على االأرهاب

    و تغز و الفاتيكان هههههههههه

    ردحذف
  2. توضحت الصورة نوعا ما !
    صورت لنا البروبوكندا الامريكية أن الاسلام دين عنف وأرهاب , منذ ما يزيد عن العشرة أعوام ! ألان بدأت بتصوير أن المسيحية ليست أهون من الاسلام شراً وارهاباً !! هل سننتظر عشرة أعوام أخرى ؟ لنتأكد أن (اليهودية) , واليهودية وحدها ,هي أنصع الديانات ؟ ولا علاقة لها بتمزيق الديانات الاخرى , لا من قريب او بعيد ؟؟
    القمص زكريا (قس خُلع عنه رداءالكهنوت - بسبب طروحاته الدينية المثيرة للشك - وهرب من مصر) تبنته جهة يهودية , واقامت له موقع الكتروني واذاعة وحلقات تلفزيونية , الهدف منها أثارة المشاعر ضد الاسلام .
    والان , سنتوقع في أي لحظة أن يطل علينا داعية أسلامي (نص كُم) وبتمويل نفس الجهات اليهودية , ليُثير المشاعر ضد المسيحية . ليبقى اليهود المتفرجين الوحيدين على (فيلم : حوار الحضارات – بطولة : الاسلام والمسيحية) !!!


    عراق

    ردحذف
  3. عراق ..

    وجهة نظرك مهمة جدا جدا وسوف افرد لها موضوعا خاصا واعلق عليه. ولكني الان في عجلة من أمري ومضطرة اغادر الغار. ربما هذا المساء.

    ردحذف