Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

25‏/3‏/2010

نكتة هذا اليوم : يا فتاح يارزاق!


أرسل الي احد الأخوان رسالة بعنوان (شر البلية مايضحك) وهو موقع (المفوضة النزيهه التقية النقية الشريفة العفيفة الطيبة السيدة العلوية الاستاذة رئيسة الادارة الانتخابية في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق حمدية الحسيني (حفظها الله تعالى) وهذا التوصيف الطويل العريض المرتفع والمحيط والمستطيل والمربع ليس من عندنا وانما من الموقع النظيف الخفيف المنيف السخيف ، والذي لايحتوي من الصفحات سوى : الصفحة الاولى - صور السيدة العلوية - السيرة الذاتية الشريفة - سجل الزوار.

وقد نبهني الأخ مرسل النكتة الى التناقض او الكذب في السيرة الشريفة حيث تقول العلوية الخ الخ انها اخت لستة اشقاء اعدمهم النظام (البائد) في 1983. ولكنها تخرجت من النظام البائد بشهادة بكالوريوس قانون في 1986 يعني لم يؤثر إعدام اشقائها على استمرارها في الدراسة وتخرجها من الكلية من جامعة بغداد، ثم حصولها على الماجستير من جامعة بابل في 2001 ايضا في النظام البائد. ولا أدري كيف كان شهود الزور يقولون لنا إن من له معدوم في النظام البائد يتبهذل ويتشرد ويطرد من المدارس ويطارد حتى يخرج من البلد، فكيف بواحدة معدوم لها 6 من الأخوان ؟؟

في الصفحة الاولى من الموقع ستجدون ان الخبر العاجل هو التالي:

عاجل/إقبال كبير جدا جدا من الشخصيات المحترمة والمواطنين الاعزاء على موقع السيدة العلوية النزيهه العفيفة التقية النقية حمدية الحسيني قبل نشر الموقع في محركات البحث وقد تعدى عدد الزوار الى اكثر من 1500زائر في اولى ايام افتتاح الموقع وقابل للزيادة لا للنقصان.

شلون قبل نشر الموقع على محركات البحث؟ الله اكبر ! أكيد ارسل الشيخ سجاد اللامي مدير الموقع رابطه يدويا الى القوائم البريدية او نشره في المواقع الشريفة والعفيفة والنظيفة والنقية والتقية . لعد شلون عرفت الناس؟ قابل ضربوا ودع؟

نأتي على سجل الزوار . نجد ان سماحة الشيخ سجاد افتتحه يوم 23 مارس بكلمة تقية ونقية يقول فيها :

اهلا وسهلا بالزوار الكرام يرجى عدم كتابة كلام لا يليق باخلاق الاسلام.. قال تعالى (وانك لعلى خلق عظيم) الشيخ سجاد اللامي _ مدير موقع السيدة العلوية الاستاذة حمدية الحسيني

والله شيخ حصيف! شلون عرف ان الناس راح تكتب كلام لايليق بأخلاق الاسلام ؟

ومع هذا في اليوم التالي كتب أحدهم مايلي في سجل الزوار قبل أن يذهب الى النوم:

الله يحفظك ايتها الماجدة الورده الجميله مع الاسف ماكنت اعرفك من ان كنت في الحله الجميلة. اني معجب بك كثيرا وتصبحين على خير

شنو ماجدة . يبين الاخ بعثي. علوية علوية .. مو ماجدة . شنو قصدك ماكنت تعرفها ايام كنت في الحلة ؟ وشنو معجب؟

المهم الشيخ سجاد فوتّ التعليق !

ومع أنه يتحدث عن أخلاق الإسلام ، ولكنه خصص الصفحة الاولى في شتم ولعن آباء وجدود البعثيين والمواقع البعثية التي أساءت للعلوية الخ الخ حمدية الحسيني . كتب كل ذلك بلغة عربية ركيكة حتى لتعجب كيف يمكن للرجل أن يكون شيخا . ولكن ....

++

ولكن هذا كله كوم - كما يقول المصريون - وموقع الشيخ سجاد كوم آخر.

تذهب اليه فتقرأ أشياء فخمة مثل :

مرحبا بكم في موقع سماحة الشيخ سجاد اللامي (دام توفيقه)

تم أنشاء الموقع على يد الاخوة والاخوات وكادر الموقع بتوجيه من سماحة الشيخ سجاد اللامي في الاول من شهر شوال المبارك 1429هـ

اهلا وسهلا بكم في موقع سماحة الشيخ سجاد اللامي (دام توفيقه) ... موقعنا الالكتروني غايتهُ هو الاتجاه الديني والخط الحسيني والدفاع عن علماء الشيعة ونشر كتب علماء الشيعة ونشر فكر المذهب الشيعي وتكفير الوهابية والسلفية والنواصب والخوارج وجميع اعداء آل بيت رسول الله ومنهم اعداء الصديقة الطاهرة التقية السيدة فاطمة الزهراء(ع) ونصرة ولينا الغائب الامام الحجة بن الحسن (عج)

طبعا سوف يذهب ذهنك بعيدا وتتصور الشيخ سجاد اللامي ، عالما من علماء الدين وآية من آيات الله وحجة المسلمين الخ الخ .. ولكن هذه صورة الشيخ سجاد اللامي. وللاطلاع على بقية صوره هنا.





كم تحسب عمره ؟ 16 سنة ؟ إضغط على الصورة حتى تراها بحجم أكبر.




ولك سجاد .. بطل لعب بالكومبيوتر وروح اقرأ دروسك .


++

متابعة : وجدت بعد نشر هذا الموضوع ان موقع الرابطة العراقية قد نشر مثله قبل يومين او اكثر حول موقع حمدية الحسيني وهناك تعليقات كثيرة من القراء . الرابط هنا.

هناك 28 تعليقًا:

  1. الاخت عشتار موضوع جميل لكن هل لاحظت ان جميع صور العلويه الموجوده بالموقع هي بغطاء راس ذو الوان زاهيه وملابس ملونه وانهم ابتعدوا عن وضع صورها بالملابس السوداء؟
    هل هي صدفه ياترى ؟

    تحياتي
    بغدادي كردي

    ردحذف
  2. العفو، بس منين اجته المشيخه؟؟ اخاف ابن الست العفيفة النظيفه الطاهرة الشريفه؟! ثانويه ممخلص، ويبين من تركه للتعليق انه خطيه ميفهم الكلام كله،ولا يعرف يقرأ مابين السطور..
    بعدين هذه التوصيفات بغض النظر عن صدقها وموووو صدقها متخرج الا عن"جاهل" يعني اقصد "طفل" هاااااااا مو غير شي.. فاكيد ابن العلويه، قلبه محروك حرك وهو يكتب كليشه المواصفات..

    ردحذف
  3. اخي البغدادي الكردي

    ملاحظة جيدة . ولكن تعرف ليش ؟ لأن كل صورها في الموقع مأخوذة من زيارة لها لشمال العراق ، ولهذا اختارت الوانا زاهية. لو كانت الزيارة لوسط وجنوب العراق لاختارت السواد.

    ردحذف
  4. جيفارية ..

    هذا لعب زعاطيط. يبين الشيخ ابن العلوية . ومازاد عن حده من الأوصاف المادحة لشخص ما ينقلب ضده.

    ردحذف
  5. لاحظت جيفارية شلون يكتب بعد اسمه (دام توفيقه)؟

    أويلي عليّ - عشتار- ليش ما اكتب ورة اسمي "دام حضورها" على الانترنيت !!

    ردحذف
  6. أعتقد أن كلمة "دام توفيقه" سببها أن "الزغيرون" قد "وفقه الله" ومنحه "وسامة وعلماً" يحسده عليها المساكين من البشر أمثالنا وصارن عنده مكتبة وكتب وهو كاتب بارع أمسك باللغة العربية "من خوانيقها".... ولأنه "ما يدوم إلا وجه الكريم" فالشيخ (يمكن شيخ محشي) يدعوا الله أن يديم هذا التوفيق ويفتحها بوحهه ويصعد في الدرجات إلى أن يصبح آية من أيات الله العظمى التي أظهرها للبشر لكي يدركوا أن لله في خلقه شئوناً...
    بس آني عجبتني تسريحة شعره وقررت تطبيقها... يمكن بيها أجر!!

    ردحذف
  7. الجماعة متأثرين بالأديان الشرق آسيوية في كثير من التفاصيل ... حتى في طريقة صلاتهم .. !
    شوف شلون الحجي سجاد كاعد .. تكلون ياباني محنط يدعو بوذا !

    أما أم سجاد شلون عيون تخوف .. فاقت عيون كوندي رايس قباحة .

    ردحذف
  8. السلام عليكم

    صدك واحد ما يعرف يضحك لو يبجي لان كل الموضوع يبجي لا حول ولا قوة الابالله شلون راح تخلص ويه هل شكول

    واسلمت

    ردحذف
  9. السلام عليكم

    ادري كل هل بوك والنهب وملكو غير هل زعطوط يسويلهه موقع وعله جيران مال ابو بلاش والله هسه الشغله اتضحك

    واسلمت

    ردحذف
  10. لو كان جميع ما يحصل في العراق منذ الاحتلال الى وقتنا الراهن قد حدث في احدى فترات التاريخ المدون وليس المصور لجزمت عن قناعة انه كذب ومبالغة مؤرخين. ولكنه مع الاسف زمن الرويبضة

    ردحذف
  11. عزيزي (غير معرف)

    ولكن أليس من حسن حظنا اننا نعيش زمن التاريخ المصور؟ نستطيع الان ان نتخيل كل فترات التاريخ المظلمة التي مرت بأجدادنا وحين وصلت الينا في كتب التاريخ لم تكن تتعدى بضعة سطور . الآن نستطيع ان نتصور كيف كان الشعب يعيش في تلك الفترات بين الاحتلال وبين العملاء. وطبعا لايمكن ان يحدث الاحتلال بدون عملاء يفتحون له الابواب.

    ردحذف
  12. كلامك صحيح وانا اوافقك عليه انه من حسن حظنا ان التاريخ مصور ولكن فظاعة ماحصل تفوق الخيال لذلك قلت لو قرات هذه الفظائع دون تصوير لظننت ان فيها مبالغة من الؤرخين .وقصدت بالرويبضة التافه من الناس يتولى امر العامة كما في الحديث الشريف وهي من علامات الساعة

    ردحذف
  13. ليس هناك من تناقض , ما عدا أستخدامها لصفة مختلفة لأستشهاد أشقائها ! العلوية وسيرتها تفضح الامر !
    " تعرف ايه عن المنطق .. يا مرسي ؟"
    المنطق يمنعنا من تصديق أن النظام (البائد و ...و ...ألخ) قد أعدم أشقائها الست (بأي تهمة؟) وتركها تتأهل لكلية القانون والسياسة - جامعة بغداد! وبما أن سمات الصورة اعلاه لا توحي بالذكاء ! فالمنطق يقول : أن أخوتها شهداء ( ربما في خضم أستعار معارك سنة 83 على الجبهة في الحرب مع ايران). وهذا ما أهلها للحصول على 30 درجة أضافية على معدلها (5 درجات عن كل شهيد) وتميزها وأكمالها دراسة القانون . لكنها بعد الطوفان (الاحتلال) غيرت أستشهاد أخوتها الى أعدام من قبل النظام , ونفضت عنها آخر ذرات غبار (المواطنة) , لتبدو ( لا غبار عليها) من وجهة نظر عملاء المحتل الايراني , واللذين أعتبُروا (سفينة النجاة) لأهل المظلومية ! وهذا ما يجيب عن تساؤلك (في موضوع آخر) عن ماهية سفينة النجاة بالنسبة للـ (زايرة أم حمزة), وخصوصا أذا كان لكل من العلوية والزايرة وضع مميز في عراق ما قبل الاحتلال .

    زرت موقع الشيخ سجاد اللامي ( وسع الها مخرجه) ,..... لا تفهموني غلط ! هاي معناها وفقه الله وأعطاه أكثر!
    وقرأت الكليشة الموجودة على الصفحة الاولى للموقع (والتي وردت بالموضوع) , وتخيلتها أعلان عن مطعم وهذه صياغتها الجديدة :
    اهلا وسهلا بكم في مطعم سجاد اللامي ... مطعمنا غايتهُ تقديم الاكلات الجاهزة والشهية , المجهزة خصيصا على ايدي أمهر وأمكر (الشيفات) لزبائن (هذا الصوب) ... وعلى عناد زبائن (ذاك الصوب) ! فأهلا وسهلا بكم .

    مستعدون لتوصيل الطلبات الى جميع انحاء العالم


    مع فارق عدم وضع رقم (تيليفون) لتلقي الطلبات , لأن عدد الزبائن بلغ (؟؟؟) قبل وضع الاعلان في (دليلك الى مطاعم المظلومية)! فأن مطعم سجاد يتلقى طلبات زبائنه بالـ( تيليباثك) !!



    عراق

    ردحذف
  14. عراق ..

    هي لم تتأهل فقط لباكلوريس فقط وانما نالت الماجستير ايضا في عهد صدام حسين.

    ردحذف
  15. اني علماني عراقي وافتخر

    والله لو بيدي أحرك واعدم كل واحد يحجي بالدين ويلبس عمامة من الشيعة والسنة على حد سواء .

    لكم ياناس كافي جهل كافي تخلف ...شوية فكرو وشغلو عقلكم .
    هذا الزعطوط الوسخ الي ممكمل اعدادية يسوي نفسه شيخ !!!!!!
    (( يا امةٌ ضحكت من جلها الاممُ ))
    كافي ..... كافي ... كاااافي
    والله اني جنت اكره صدام حسين ...بس هسه عندي قندرة صدام حسين اشرف من كل عمامة ومن كل شيخ ومن كل سيد .

    ردحذف
  16. اخوي علماني وتفتخر

    كلمة (و.س.خ) تجاوزت حدود حمراء متعارف عليها هنا. ثم ان هذه الصفة لا تنطبق تماما على الولد الحلو الأنيق واللي مرتب شعره على آخر مودة.

    ردحذف
  17. اعتذر انني لم اشاهد هذه التدوينة الا هذا الصباح وبصراحة لعبت نفسي..

    ردحذف
  18. مدري شكول و شحجي، أحنا بفلم لو حقيقة، هزلت و أحترقت و تفحمت ، و أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، مع الاخ مضطفى و الله أني هم لعبت نفسي.

    بنت البلد الذي كان

    ردحذف
  19. العلوية أم عيون جريئة و الفتى سجاد ترى اشكد يجيهم من حصة الخمس الي قدمها بنو ملتهم و اتباعهم ( دام طيحان حظهم )
    بنت البلد

    ردحذف
  20. ولكن يبدو ان موقع حمدية الحسيني قد اختفى الا من تحية مقتضبة. كان ينبغي ان اصور الموقع واحتفظ به كصورة.

    ردحذف
  21. بنت البلد

    الست النزيهة لا تحتاج الى حصة الخمس، لأنها حصلت على حصتها كاملة في ازقة وتلافيف الانتخابات.

    ردحذف
  22. مجادي باب الاغة...واحد ينععم للاخ

    ردحذف
  23. وجه البومة المسخم يتصدر المواضيع !

    الكل يبحث عن البومة من غير " حجاب " و هي في ربوع أوربا و حاطة رجل على رجل و الشعر المصبوغ المسدول على الأكتاف النجسة .

    ردحذف
  24. ليس سوى بوووق من ابووواق الاحتلال والى مزبلة التاريخ ان شاء الله

    ردحذف
  25. عزيزتي عشتار
    مريت على موقع النايبة التقية النقية الشريفة العفيفة حمدية الوردة و إذا به قد إختفى و لا يظهر سوى الترحيب و تمني الاعجاب .
    بنت البلد

    ردحذف
  26. Abdullah Sabber يقول...

    تحياتي لكم جميعاً.
    ما رأيكم يصورة العلوية في مطار استوكهولم التي تجدونها على الرابط التالي جالسة إلى جوار فرج الحيدري؟
    الرابط من غوغل، وهو طويل شوية بس انسخوه ونزلوه على شريط العنوان وشوفوا

    .....

    معذرة أخي عبد الله حذفت رابطك الطويل جدا وأضع بدله هذا الرابط لنفس الصورة:

    http://wijhatnadhar-wijhatnadhar.blogspot.com/2011/07/blog-post_6115.html

    ردحذف
  27. بس اريد اعرف نفس الصورة ويه حيدر العبادي مو هو هذا الي بالمطار نزعو هدومه الشرطه السويدين عزة العزاني هذا البلد صار تلف لازم اشوفلي مكان انهزم بي
    حمديه ولج رجلج فكرت الخبل شمسوي ببنات العلوم بنات بجامعة بغداد هسه يعلسو وتصيرين ارمله وترحين تتخمين بالسويد براحتج

    ردحذف
  28. أخي غير معرف

    صورة العبادي العارية كانت مزيفة بالفوتوشوب.

    ردحذف