"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

29‏/1‏/2010

مذكرة اعتقال بلير في يد مواطن بريطاني !


تفتق ذهن احد البريطانيين عن طريقة مبتكرة للحصول على جائزة من يعتقل توني بلير التي نشرت عنها في هذا الموضوع.

وقف أمام الباب الرئيسي للجنة التحقيق في حرب العراق والتي مثل أمامها اليوم توني بلير ، رافعا مذكرة اعتقال ضخمة ، وتقصد الوقوف قرب الشرطة البريطانية وقد كتب الى جانب المذكرة (كل هذه الشرطة ولا أحد يريد أن يسلم مذكرة الاعتقال هذه لتوني بلير؟)

هناك تعليقان (2):

  1. اي هاي هسه قضية انهو لوش جاب الجيش الانكليزي للعراق بدون سبب لان بالعراق ماكو اسلحة دمار شامل ولا اي شي.

    هنا القضية اذا هذه مسؤول لازم يكون بوش ايضا مسؤول بنفس الاسلوب.

    بس ورة كل هذه اللي دشوفي لو تربطين الوجوه بوش وربعة وبلير وربعة هسة تشوفي انهو بوش وبلير هم مجرد مهرجين او عملاء لجهة اخرى اكبر هي التي خططت ونفذت ولازالت تنفذ المؤامرات ولا يهمها ما يحل بعملائها بعد مدة فهي تتركهم تتقاذفهم الامواج فبوش الان هو شخص عادي يذهب للتسوق ويعود بعلاكة بلاستيكية بملابس بسيطة في دالاس تكساس ... هل من المعقول ان هذا المخلوق هو من حرك اميركا باتجاه حرب العراق؟

    ابحثي عن القوة الخفية التي حتى اسرائيل هي عميلة لها ولكن هذا لايعني عدم محاكمتهم فالحكم سيصدر على بلير والحبل على رقبة بوش بعدها.

    بوركت يدك يا بطلة
    المجد للعراق العظيم
    والمجد لشعب العراق البطل


    البرجوازي العراقي

    ردحذف
  2. تهكم جميل من هذا المواطن . يا ليت فينا من لديه مثل هذه المبادرات و يا ليت في حكامنا من يسمعها بدل العنف و القتل اللذي نسمع عنه كل يوم و ان كانت اللافته المنشوره حول افتتاح برج دبي و مقارنه كلفه البرج بكلفه تبليط ارصفه الناصريه تصب بنفس هذا الاتجاه . و اراهنك ان وقعها كان مؤثرا و صداها كان مسموعا و بوضوح بس جيبي اللي يحس من هالحكومه الكشره

    ردحذف