"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

29‏/12‏/2009

لماذا تبنت "القاعدة" المحاولة الفاشلة في طائرة ديترويت؟

بقلم: عشتار العراقية
أقوم منذ فترة طويلة ببحث مهم وربما يكون أهم بحوثي وتحقيقاتي وربما بعده اعتزل وأغادر الغار. وما ترونه من مواضيع (منوعات) خفيفة حول قضايا هنا وهناك، هو مجرد استراحة لذهني وتربص بما يؤكد تحقيقاتي، وفي كل يوم والحمد لله ، يقوم العدو بحركة اتوقعها وانتظرها فتسقط في حجري. التحقيق الذي اقوم به مرعب بكل معنى الكلمة ولهذا اتفادى أن أجلس وأكتبه مرة واحدة . انتظر كل الثمار المتعفنة ان تسقط أولا في حجري.

تساءلت في موضوع سابق حول طائرة ديترويت : لماذا زج باسم اليمن في قصة المحاولة السخيفة الفاشلة لتفجير طائرة دترويت؟ اليوم نشرت وكالات الانباء أن (تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب) تبنى المحاولة . من قدم البيان مترجما الى وكالات الانباء هم نفس المصادر التي أتتبعها منذ فترة، بعد قيامهم بترجمة البيان الى اللغة الانجليزية. ووضعوا نسخة من البيان بالعربية على منتديات اسلامية مفبركة . المنتديات مفبركة واعضاؤها ومشرفوها كلهم من تلك الأجهزة وبعض الأغرار طبعا. في بحثي سأكشف لكم اسماء تلك المنتديات.
المشكلة في هذه المنظمات التي أتابعها انها بدون خيال. او انها تعبت من الفبركة الخلاقة ، أو انها اعتبرت (ومعها الحق) ان العالم الغبي ، عالم القطيع سوف يهضم أي كذبة بدون تمحيص. ولهذا تتبع نمطا معينا. وكلما اضطر الكاذب الى اتباع نمط واحد، وقع في شر اعماله .
أمريكا تريد اليمن.. وباب المندب، ولهذا هناك كل هذه الاضطرابات اليوم في اليمن. مرة الحوثيون ، ومرة القاعدة الخ . ومع أن رئيس اليمن صديق لأمريكا بل حتى حليف، فهو يسمح لطائراتها منذ سنوات ان تجوب سماء بلاده وتضرب وتقصف من تشاء ، وفرق القوات الخاصة الامريكية ترافق جيشه الان بحجة تدريبه، ولكن الانباء تترى أن اليمن اصبح مقر "القاعدة في جزيرة العرب" واليه ينتهي كل (المجاهدين) . كيف يعقل هذا ؟ إذا كانت أمريكا غزت ودمرت العراق بذريعة (شبهة) علاقة العراق بالقاعدة، فكيف تتحالف وتساعد دولة تستقبل (القاعدة) وتبني لها معسكرات على أرضها وتستقبل عناصرها وتحميهم باعتراف اجهزة المخابرات الأمريكية ايضا ، ومع ذلك لا تغير امريكا على اليمن وتدمره ؟
تعالوا نرى بيان القاعدة حول الفرقعة في طائرة دترويت.


في رد العدوان الأمريكي على اليمن
الحمد لله القائل:[وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلَّهِ]والصلاة والسلام على الرسول الخاتم القائل: "نصرت بالرعب مسيرة شهر".......... أما بعد:
فقد قام بفضل الله الأخ البطل المجاهد الاستشهادي عمر الفاروق بعملية نوعية على متن طائرة أمريكية، منطلقة من مدينة أمستردام الهولندية إلى مدينة ديترويت الأمريكية، وذلك أثناء احتفالاتهم بأعياد "الكريسمس" في يوم
الجمعة 25 ديسمبر 2009م، اخترق فيها كل الأجهزة والتقنيات الحديثة المتطورة والحواجز الأمنية في مطارات العالم بإقدام وشجاعة لا يهاب الموت متوكلا على الله، مسقطاً بفعله العظيم أسطورة الاستخبارات الأمريكية
والدولية، مبيناً هشاشتها مرغماً أنفها في التراب، جاعلاً كل ما أنفقوه في تطوير التقنيات الأمنية حسرةً عليهم.
إن وحدة العقيدة والأخوة الإسلامية هي التي دفعت الشاب الثري ذو الأصول النيجرية الأخ المجاهد عمر الفاروق للرد مباشرة على العدوان الأمريكي الظالم على جزيرة العرب، وذلك بالتنسيق المباشر بفضل الله مع المجاهدين
في جزيرة العرب عقب القصف الوحشي باستخدام القنابل العنقودية وصواريخ الكروز التي أطلقت من السفن الأمريكية المحتلة لخليج عدن، على قبائل اليمن الأبية في أبين وأرحب وأخيراً في شبوة، وقتلهم للعشرات من نساء
وأطفال المسلمين وقد قُتلت أُسر بكاملها، وتمت هذه العمليات بتنسيق يمني، أمريكي، سعودي وعدد من دول الجوار.
وقد قام الأخوة المجاهدون في قسم التصنيع بالتوصل بفضل الله إلى عبوة ذات تقنية متطورة، وتم تجربتها وثبت نجاحها وفاعليتها كما تم تمريرها على أجهزة الكشف، وقد وصل الأخ الاستشهادي عمر إلى هدفه بفضل الله، ولكن
بقدر من الله حدث خلل فني أدى إلى عدم الانفجار الكامل، وإننا سنواصل الطريق بإذن الله حتى نصل لما نريد، ويكون الدين كله لله.
وندعو كل مسلم غيور على دينه وعقيدته أن يقوم بإخراج المشركين من جزيرة العرب، وذلك بقتل كل صليبي يعمل في السفارات أو غيرها، وأعلنوها حرباً شاملة على كل صليبي في جزيرة محمد صلى الله عليه وآله وسلم في
البر والبحر والجو.
وندعو كل جندي يعمل في الجيوش الصليبية والحكومات العميلة أن يتوب إلى الله ويحذوا حذوَ الأخ البطل المجاهد نضال حسن، ويقوم بقتل كل صليبي بكل وسائل القتل المتاحة له نصرة لدين الله وإعلاء لكلمته في الأرض.
ومن هنا نقول للشعب الأمريكي بما أنكم تدعمون قادتكم وتقفون خلفهم في قتل نساءنا وأطفالنا، فابشروا بما يسوؤكم فقد جئناكم بالذبح وأعددنا لكم رجالاً يحبون الموت كما تحبون الحياة، وبإذن الله سنأتيكم بما لا قِبل لكم به، فكما
تقتلون تُقتلون وإن غداً لناظره قريب.
وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون اللهم ثبت الأخ المجاهد عمر الفاروق على الحق، وأنزل عليه السكينة والصبر والثبات أضعاف ما نزل به من البلاء، اللهم فرج همه ونفس كربه، واجعل له فرجاً ومخرجاً قريباً من حيث لا يحتسب، اللهم فك أسره وأسرى
المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها غير مغيرين ولا مبدلين ثابتين على الحق برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم انصر عبادك المجاهدين في كل مكان واهزم الشرك وأهله، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب السبت 9/ محرم / 1431هـ
مركز الفجر الاسلامي
وضعت كل ما يثير الريبة في البيان باللون الأحمر. وستلاحظون على البيان مايلي:
1- إنه يصدر من جهة وكالات المخابرات الأهلية (هل تذكرون صاحبتنا البصراوية ؟)
2- انه ينشر حصريا في منتديات (اسلامية) أقامتها حصريا تلك الوكالات. هذه المنتديات (المتطرفة) لا تغلق ابدا ولا تخترق ولاتخرب كما يحدث للمنتديات الحقيقية. هذا جزء من (النمط ) الذي حدثتكم عنه.
3- مركز الفجرالاسلامي هو اسم لمسمى لا يوجد الا في تذييل هذه البيانات بل انه حتى ليس هناك موقع له.
4- في البيانات الاخرى يقوم مايمسى مركز الفجر الاسلامي بكتابة التاريخ الهجري والى جانبه التاريخ الميلادي، ولكن لسبك الكذبة هنا ولأن السعودية عادة لا تذكر التاريخ الميلادي الى جانب الهجري، فقد احتذى البيان نفس الحذو لأن القاعدة هنا هي قاعدة (جزيرة العرب) . وليس بلاد الرافدين مثلا. وهل لو كانت (القاعدة) موجودة لتلونت حسب البلاد التي توجد فيها ؟ ولكن آخ ! نسي كاتب البيان وكتب التاريخ الميلادي وحده وهو يتحدث عن (الكريسمس) !! هذا شلون اسلامي من جزيرة العرب؟
5- البيان ينفر الناس من الاسلام فهو يدعو لقتل كل (صليبي) في كل مكان ، ويبشر بالذبح. ولو ذهبتم الى هذه المنتديات المفبركة لوجدتم الاعضاء يصرخون (الذبح الذبح الهدم الهدم ) ويضعون صور خناجر وسيوفا تقطر دما وكأنك داخل مسلخ بشري وليس منتدى اسلامي!!
6- لاحظ استخدام كلمة (كريسمس) ولم يقل مثلا (عيد ميلاد السيد المسيح) باعتبار ان الله مجد السيد المسيح وأمه مريم في القرآن الكريم. وتبدو الكلمة متناقضة مع اللغة الجاهلية التي يستخدمها البيان!
7- الاشارة الى (المجاهدين في التصنيع) ياترى أين سمعتها من قبل؟ هل ترن جرسا في ذاكرتكم؟
السؤال الذي يتبادر الى الذهن : هو لماذا لم تتبن القاعدة اختراق الطائرات الامريكية من غير طيار وهو انجاز كبير ؟ طالما انها تبنت هذه المحاولة الفاشلة؟ وطالما ان العالم يصدق ان (القاعدة) يمكن ان تقوم بهدم البرجين في امريكا وهي محاولة نوعية لا يقدر عليها الا مسيطر على الاجواء الامريكية وحسابات هندسية دقيقة؟ فلماذا لا يصدق العالم ان القاعدة يمكن ان تخترق ببرامج السوفت وير المنتشرة تلك الطائرات من غير طيار ؟ والسؤال الأهم لماذا لم يلق الجيش الأمريكي تهمة اختراق تلك الطائرات على القاعدة وألصقها با(المتمردين العراقيين) مع انه يسميهم اصلا (القاعدة) ؟
حاولوا ان تجيبوا على هذه الأسئلة فربما نصل الى الحل. وبعض جوابي هو : لأن القاعدة (تتبنى) كل ماله علاقة بقتل الناس المدنيين والابرياء !!
وهذه صورة عمر فاروق عبد المطلب وتلاحظون الى جانبها اشارة المركز المخابراتي الأمريكي الصهيوني الذي اصدرها intel center :

بالمناسبة (الملاحم) باعتبارها الجهة التي تصدر بيانات القاعدة في اليمن والصومال !! هي الأخرى مفبركة مثلها مثل (السحاب) .
لاحظوا ايضا الصورة النقية الواضحة للأخ مجاهد طائرة دترويت؟ وقارنوها بصورة مشوشة كبرت من جواز سفره ونشرت في وكالات الانباء امس، وكأن الأف بي آي لم تكن تستطيع نشر صورة جيدة له طالما انها اوعزت لشرطة لندن في تفتيش شقته. وكأن جماعة (القاعدة) يحتفظون بصورته الضاحكة هذه وليس مثلا صورة وهو يتلو وصيته او وهو يتدرب على القنبلة. وكأن القاعدة لديها ارشيف صور عادية لعناصرها.
ومن لديه خبرة بسيطة بالفوتوشوب او حتى عين فاحصة ، يرى تلفيق وضع (راية) خلف الصورة ، ومحاولات تمويه الصورة بالخلفية فكأن هناك محو لأشياء في قميص صاحب الصورة أو لأشياء اخرى كانت موجودة في الخلفية .

هناك 4 تعليقات:

  1. عزيزتي عشتار

    ككل مره تضعين اليد على الجرح . انا على قله خبرتي لاحظت الاتي

    1-كل عمليه تخريبيه في العالم تكون من تخطيط و تنفيذ القاعده الهند , باكستان,اندونوسيا,اسكوتلاندا, اليمن ,و بريطانيا و القائمه تطول. يا عجبي منظمه على رأس قائمه المنظمات الارهابيه و لا تزال فعاله في كل انحاء العالم و كأن لها فروع تزيد عن فروع اضخم بنك في العالم و لها تمويل لا يضاهييه اي تمويل و لهم اقسام تطوير و تصنيع و تدريب و تصدير . "زين ما دافتهم منيلهم كل هذا و كل عريف بانحاء العالم ديركض وراهم "

    2-الارهابيون هم من كل شكل و نوع . فتاره باكستانيون و تاره عرب وتاره من افريقيا و تاره حتى امريكيون بيض من امريكا. كل ذلك بالطبع ليقولوا للعالم بان القاعده تتكون من كل صنف و عرق. فاذن يا عالم احذروا المسلمين و ليس القاعده حيث جعلوا الصوره راسخه "مسلمون ضد صليبيين" .و بما ان المسلمين متواجدون في كل انحاء المعموره فان ساحه الحرب لاميركا ممكن ان تكون في اي مكان في العالم " يختارونه حسب الاجنده الخاصه بهم "

    3-وعلى ما جاء اعلاه فان اميركا ممكن ان تكون في باكستان و ممكن ان تكون في السودان حيث القاعده ممكن ان تتواجد في كل مكان.فالعالم متاح امامهم بحجه القاعده

    4-الاعلام الغربي قوي و يجب ان نعترف بهذه الحقيقه . فهو يروج لاكاذيبهم بصوره فاعله . السؤال لمذا اعلامنا يردد ما يقوله اعلامهم بلا تمحيص و لا رأي خاص . لمذا لا نعرًف الغرب بحقيقه الوضع . لمذا تقتل امراه في المانيا لمجرد انها ترتدي الحجاب. الا يدل ذلك على نجاح الاعلام الغربي في تشويه صورتنا و نحت لا نفعل شيئا .
    5- السؤال هو : ما الهدف وراء كل ذلك.اترك لعشتار و انفها البوليسي للاجابه عن هذا السؤال فانا خبرتي متواضعه في التحليل السياسي.

    ردحذف
  2. ملاحظاتك مهمة ياأخي لبيب

    القاعدة هي من اختراع اجهزة المخابرات الدولية. خذ هذاالمثال. في تفجير الخبر في السعودية، في التسعينات، قالت السعودية انها امسكت المتلبسين واعترفوا انهم من الشيعة وقد تدربوا وتمولوا على ايدي الحرس الثوري الايراني. طبعا السعودية قالت ذلك لأن (الشيعة) في المنطقة الغنية بالنفط كانوا يشكلون لها قلقا كبيرا. وكانت ايضا تخطب ود بن لادن وتحاول عقد صفقات معه. وفي ذلك الوقت لم تكن ايران تشكل أي قلق لأمريكا لأنها كانت في سبيلها لضرب العراق ولا تريد استعداء ايران، فكذبت المخابرات الامريكية استنتاجات السعودية وقالت ان المرتكب لتفجيرات الخبر هم القاعدة !!

    من فجر الخبر اذن؟ لا احد يعلم لأن كل واحد يريد ان يتهم اعداءه في الوقت الذي يناسبه والتوقيت الذي يخدمه.

    ردحذف
  3. هذا المقال مهم ويناقش حقيقة عمر الوهمى


    http://www.akhbar-alkhaleej.com/PrintArticle.aspx?X=7A5470547554715476547C6475547E6477642821217C71727170717YOLO7171717878287A5470547554715476547C6475547E647764

    ردحذف
  4. ارجوا ان تعدلي عن فكرة الاعتزال

    فانك تمسكين باكبر عدد من الخيوط الشفافة.

    بالعكس يجب نشر اكبر عدد من المقالات التي تحوي هذه المؤشرات السرية والتي تغيب عن اغلب الملايين في العالم.

    خذي مثال واضح مثلا
    لماذا يتم فك اسر سجناء كوانتانامو وهم يتحولون الى العمل المباشر بعد اخلاء سبيلهم؟

    لماذا تصول اميركا وتجول في افغانستان ومن تدعي انه عدوها يرقص في الباكستان ويتطور؟

    هل نمو القاعدة ونمو الحوثي في اليمن متلازمان؟ وهل هما غير موجودين فوق خارطة الشرق الاوسط الجديد؟

    وهناك الكثير من الاستنتاجات والمؤشرات التي انت عبقرية بها فارجوا ان تستمري في اسقاط الاقنعة فالعالم يمر في سبات عميق والشعب العراقي منسبة تصل الى ثمانين بالمئة أمي.



    البرجوازي العراقي
    http://birjwazi.blogspot.com

    ردحذف