"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

5‏/9‏/2009

هسة گلنا شفافية خو مو لها الدرجة ؟


واحد شفاف جدا من ذوي الشفافية - أجلكم الله - ، راح صعد على المنصة حتى يستلم وسام من احد الاحزاب الشفافة جدا ، فحصل له ماحصل. الغريب هو رد الفعل الباهت لدى المكرمين الشفافين على المنصة ! وعلى العموم هذا دليل قوي على أن شفافي الاحتلال مايضمون عليكم شي ! بعد شتريدون؟ في الصورة الرجل منحني حتى يلتقط بنطلونه. زين هسة البنطلون نزل لأن الرجل من اهل اليسار وماشاد الحزام، ولكن ليش ماشاد اللاستيك مال هذا الشي ايضا ؟ ولكن تفرجوا على الفيلم :

هناك 7 تعليقات:

  1. ههههههههههههههههههههههههه
    واخد بالك انت يا حنفي هههههههههههههه
    هو السؤال ليس بالشفافيه المطلقه والجريئة، ولكن اريد اعرف ليش كان نازع حزام البنطرون؟؟وليش وفاتح الزبر مالت البنطرون؟؟ وليش محاط التجه مال الشيسموه ههههههههههههههههه والسؤال الأكثر أهمية: هو ليش لابس بنطرون؟؟؟ يستحوا العفو؟؟؟

    ردحذف
  2. شبيج جيفارية ؟ الرجل ماشاد حزام البنطلون لأن (شد الحزام) مطلوب من فقراء العراق فقط واولاد الخايبة. الرجل ارخى حزامه حتى لا يقف في طريق اللفط .. أما غياب التجة فهذا هو السر اللي محيرني !!!

    ردحذف
  3. الرجاء منو يعرف هاي الشخصية الماطائزية وهاي الحادثة وين صارت

    ردحذف
  4. اخوي حيدر .. كلنا نريد أن نعرف هذه الشخصية الكارتونية، ولكن لم نستطع معرفته من مؤخرته (تحتاج الى خبراء في هذا المجال)ووجهه يظهر للحظة خاطفة لأنه كل شوية يوطي حتى يرفع البنطلون واذا انتبهت انه في لحظة مغادرته المنصة ايضا ينحني وكأنه سيرفع البنطلون مرة اخرى . يبدو انه ماشي والبنطلون مدلدل بين ساقيه.

    يقال في تعليق على احد المنتديات ان المناسبة في البرلمان .. ارجو الا تكون العلويات الشريفات من بين الحاضرين في هذه اللحظة التاريخية !!

    ردحذف
  5. لوكان ابو خالد حي لعله انقذنا من هل الحيرة وعرفنه منو هذا

    ردحذف
  6. أبو يحيى العراقي
    السلام عليكم عزيزتي عشتار مع الاسف المرحوم سعدي الحلي أبو خالد ما موجود و الا كان تعرف عليه من مسقطه هذا لكن الشخص الواقف يعطي الهدايا أظنه الوزير أكرم الحكيم وزير المشالحة الوطنية و كل مشالحة و الجميع بخير

    ردحذف