"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

19‏/5‏/2009

نعم انها حرب دينية !!


يوما بعد يوم تتكشف الاسرار القذرة لهذه الحرب. يوما بعد يوم تتكشف الحقائق التي تحدث عنها كل المخلصين للعراق، والتي دأبت ادارة بوش على تكذيبها.

تذكرون كيف (اخطأ) بوش ولفظ كلمة (حملة صليبية) على حربه في احدى خطاباته ثم قيل انها كانت زلة لسان وان الحملة الصليبية تعني اشياء كثيرة وليس بالضرورة المعنى الديني.

حسنا كشف أمس ان دونالد رامسفيلد وزير الحرب كان يقدم تقاريره الى رئيسه بوش ضمن مغلف عليه صور مصنوعة ل(انتصارهم) في الحرب مشفوعة بمقاطع دينية من الانجيل . في الصورة أعلاه ، غلاف احد هذه التقارير (السرية) يتصدره مقطع من الكتاب المقدس يتضمن ان الملك لا ينقذه جيش قوي والخيول (عدة الحرب) أمل مخادع والمحارب لا تخلصه قوته وانما تقواه وخشيته من الرب وطمعه في محبته.
ثم يضع صورا يعتقد انها تعكس النصر : اسقاط التمثال، دبابة ، طفل يقبل جنديا امريكيا، بيت مهدم ، امرأة عراقية ترفع ابهاميها بحركة امريكية للاستحسان thumbs up. هل رأيتم في حياتكم امرأة عراقية في هذه السن او في أي سن ، ترفع ابهامها بهذه الطريقة . وهل رفع الابهام حركة من التراث العراقي؟
تأملوا : تقارير تحديث آخر الانباء من وزير الدفاع الى القائد العام للقوات المسلحة الامريكية والبلاد في حالة حرب، تستخدم غلافا عليه كولاج صور خادعة ومقاطع دينية . هل كان لدى وزير الدفاع كل هذا الوقت للصق الصور والبحث في الانجيل عن مقاطع مناسبة؟
أي ادارة هذه ؟
الآن نعرف من اين اتى اصرار بوش على انه رسول الرب لتدمير العراق وانه يخوض حملة صليبية . لم يخطيء في تلك الكلمة .

هناك تعليق واحد:

  1. Yes , it's a religion's war

    I do agree, It is a religion's war , or may I say a culture's war . Mr. RATsfeild had not save a chance to please Mr. PUSHIT. more evidences on the following link. http://www.alarabiya.net/articles/2009/05/18/73179.html


    Iraq

    ردحذف