"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

26‏/4‏/2009

اضحك مع الدجالين

في الأخبار :

«قال مسؤول عسكري بارز امس ان المسؤولين العراقيين لن يعلموا قبل يومين ما اذا كان رجل ألقي القبض عليه الاسبوع الماضي هو بالفعل زعيم احدى جماعات المسلحين التابعة لتنظيم القاعدة والذي يلقى باللوم عليه في أعمال عنف في العراق. وقال اللواء قاسم الموسوي المتحدث باسم العملية الامنية في بغداد ان وثائق عثر عليها مع الرجل الذي القي القبض عليه الخميس تفيد بأنه أبو عمر البغدادي زعيم جماعة دولة العراق الاسلامية. وقال الموسوي "نحن بانتظار نتائج فحص الحامض النووي وكذلك شهادات مقدمة من قيادين في القاعدة سبق وان عملوا مع ابو عمر البغدادي وهم محتجزون لدينا الان وذلك من اجل الوصول الى نتائج قاطعة حول شخصية البغدادي."

وأضاف أن نتائج التحقيق ستعلن في غضون يومين تقريبا. ولم يتمكن مسؤولون أمريكيون وعراقيون حتى الان من تأكيد أن الرجل المحتجز في بغداد هو البغدادي الذي كان تردد من قبل أنه قتل وأنه اعتقل. ويعتقد بعض المحللين الامنيين ان البغدادي لا وجود له ويتكهنون بأنه شخصية خيالية اخترعها تنظيم القاعدة في العراق لاعطاء واجهة عراقية للتنظيم.ويقول محللون ان اسمه قد يكون لقبا ينتقل من شخص لاخر.
___

الدجل واضح ، أليس كذلك ؟

اولا- بغداد ليس لديها اجهزة وامكانيات الكشف على الحمض النووي
ثانيا - حتى تعرف هوية شخص ما حسب الحمض النووي ، يجب أن تقارنه بالحمض النووي لأقاربه من الدرجة الأولى، وهكذا تعرف ان فلان ابن فلان ، وحتى هذا التحليل غير دقيق. فإذا لم يكونوا يعرفون شخصيته واسمه فكيف سيأتون بأقاربه لمقارنة حمضهم النووي؟
ثالثا - حتى تعرف اذا كان المتهم هو الذي ارتكب جريمة ما، يجب ان تقارن حمضه النووي بما تركه في مكان الجريمة من لعاب او سائل منوي او اية سوائل اخرى. فهل لديهم مثل هذه الآثار للبغدادي؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق